Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
AMDH REGION KENITRA
23 novembre 2014

Mobilisation et forte participation au sit-in du 27 novembre et à la caravane du 29 novembre à Marrakech

تعميم
 
 إلى الرفاق والرفيقات في مكاتب الفروع المحلية واللجان التحضيرية
وأعضاء وعضوات اللجنة الإدارية
 
الموضوع: التعبئة والمشاركة القوية في وقفة 27 نونبر وقافلة 29 نونبر بمراكش
 
كما في علمكم وعلمكن جميعا، فإن المكتب المركزي قد قرر عدم المشاركة في أشغال المنتدى العالمي لحقوق الإنسان ،  الذي ستحتضنه مدينة مراكش من يوم 27 نونبر  إلى 30 منه  ، وقد تم الإعلان عن الموقف في بلاغ المكتب المركزي الصادر بتاريخ 15 نونبر 2014 .
 وعليه، فالجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وإن كانت ستقاطع كل أشغال المنتدى المذكور، فإنها  ستنظم إما وحدها أو بشكل مشترك مع هيئات صديقة برنامجا موازيا للمنتدى أشكالا نضالية طيلة أيام انعقاد المنتدى.
وفي هذا الإطار، تقرر تنظيم وقفة احتجاجية بتزامن مع افتتاح أشغال المنتدى يوم 27 نونبر 2014 على الساعة الخامسة  مساءا بمدينة مراكش بالقرب من الفضاء الذي سيحتضن أشغال الافتتاح
 كما ستنظم  يوم السبت 29 نونبر 2014، الذي يصادف كذلك اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني،  قافلة إلى مراكش تتوج  بوقفة  حقوقية سيحدد توقيتها ومكانها لاحقا .
 وبهذه المناسبة، يدعو المكتب المركزي الرفاق والرفيقات في مكاتب الفروع المحلية واللجان التحضيرية وأعضاء وعضوات اللجنة الإدارية، للتعبئة والمشاركة بقوة في وقفة 27 نونبر 2014 وفي قافلة 29 نونبر 2014، إما بشكل مشترك أو بشكل مستقل حسب شروط وإمكانيات كل فرع.
 
المكتب المركزي

23/11/2014

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité